مرسلة بواسطة On 8:41 ص with لا يوجد تعليقات

 

Norton AntiVirus 2015 22.5.4.24 free 2016

حماية قوية من الفيروسات وبرامج التجسس التي لن تبطئك

مع استمرار الإنترنت في التطور، مجرمو الإنترنت والحصول على أكثر إبداعا في الطرق لاستهداف جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أحدث الفيروسات وبرامج التجسس. يوفر برنامج Norton AntiVirus لدينا فيروس أقوى، والحماية من برامج التجسس بحيث يمكنك القيام به أكثر دون انقطاع. تقدم حماية ضد الفيروسات: · تم تصنيفه # 1 في الأداء · حماية الرائدة في الصناعة · أسهل لاستخدام مركز التحكم والميزات. · الحائز على جائزة السرعة والأداء والحماية فقط حصلت على نحو أفضل.
نورتن 2016
وهنا بعض الملامح الرئيسية "نورتون مكافحة الفيروسات":
نقول وداعا للفيروسات: · لا بأس أن طرفة، لأننا لم نفعل - تكنولوجيا السونار ويعيش التهديد 24X7 مراقبة يسهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن أي سلوك مشبوه لتحديد التهديدات بسرعة. · تحميل بعيدا - ونحن مسح الملفات يمكنك تحميل والقضاء على التهديدات على الإنترنت أن نجد. · ديب تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك - لدينا أهداف طبقة التهديد-إزالة قوية والدعك من العدوانية، والتي يصعب إزالة الالتهابات التي منتجات أقل تطورا كثيرا ما تفوت. · تسخير قوة عالمية - نورتون فقط يمكن أن تجلب لك فائقة السرعة طبقة الدفاع الشبكة لمنع العديد من التهديدات قبل أن يتمكنوا حتى لمس جهاز الكمبيوتر الخاص بك. · الحماية من المستقبل، وهي متاحة اليوم - لدينا الحصري السمعة والسلوك تكنولوجيا مكافحة الفيروسات ومتقدمة بحيث يمكن أن تتوقف التهديدات على الإنترنت أن الأشرار حتى لم يخلق بعد. · الابتعاد المتعدين - كتل حماية متصفح المواقع غير الآمنة التي سرا تحميل البرمجيات التي يمكن أن سرقة المعلومات الشخصية أو الاستيلاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
متجر، وتصفح وزيارة الشبكات الاجتماعية دون قلق: · من السهل أن تتعثر في الجزء الخطأ من شبكة الإنترنت - ونحن حجب المواقع "التصيد" التي أنشئت لخداعك تسريب كلمات السر وأرقام بطاقات الائتمان أو ما هو أسوأ. · الفيسبوك الروابط مغرية - الآن لا داعي للقلق إذا كان تغذية الفيسبوك أخبار يحتوي التنزيلات خطرة أو وصلات احتيالية. · يحمي هويتك عن طريق تخزين آمن ودخول أسماء المستخدمين وكلمات المرور تلقائيا.
هندستها لتمر مرور الكرام - لحماية كبيرة لا تحصل في طريقك أو تبطئك: · أداء سريع بتوهج يسلم تصفح سريع وملف المسح. · الكشف الذكي وخلفية هادئة التهديدات كتلة العملية، وسوف لا تفرط لك تحذيرات المنبثقة أو طلبات إعادة التشغيل. · لذا الذكية، فإنه بفحص وتدير التحديثات فقط عندما كنت لا تستخدم الكمبيوتر الخاص بك مع أي الحاجة إلى إعادة تشغيل بعد التحديثات.
الجميع يتحدث سحابة. ومع إدارة نورتون جديدة السحابية، فإنه من السهل أن تبقى في السيطرة: · يتيح لك إصلاح وتحديث وتجديد أو تثبيت منتجات نورتون على أجهزة الكمبيوتر إضافية دون الحاجة لتعقب مفتاح المنتج أو تثبيت القرص المضغوط. · Works من أي مكان عبر الإنترنت مع بضعة نقرات بسيطة.
· حماية نظام نورتون - 5 طبقات على براءة اختراع من حماية كشف والقضاء على التهديدات بشكل أسرع وأكثر دقة من غيرها من التقنيات.
· حماية المتصفح - استباقي يحمي لكم من خلال فحص ومنع التهديدات على الانترنت وتحميل المتصفح الخاص بك، لوقف التهديدات على الانترنت قبل أن يتمكنوا من الحاق الضرر.
· سونار حماية السلوكية والتهديد رصد لايف 24X7 - أقامات قبل، يكتشف ويزيل التهديدات التي لم يتم اختراعها بعد من خلال مشاهدة جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن أي نشاط مشبوه.
· طبقة التهديد التنظيف - الأهداف ويزيل يصعب إزالة التهديدات منتجات أقل تطورا كثيرا ما تفوت.
· انسايت - يحسن الأداء من خلال تحديد الملفات آمنة وفقط مسح الملفات غير معروفة.
* تحميل انسايت - يحميك من التطبيقات الخطرة قبل تثبيتها من قبل أقول لك إذا كانت ضارة أو غير مستقر.
· دائما ما يصل إلى تاريخ إصدار المنتج - نورتون يرسل تلقائيا تحديثات المنتج والميزة الهامة على مدار العام. أحدث نسخة بتثبيت دون الحاجة لك أن تفعل أي شيء.
· إدارة نورتون - ضوابط سحابة المستندة إلى ندعك إصلاح وتحديث وتجديد وتثبيت برنامج Norton AntiVirus عبر الإنترنت مع بضعة نقرات بسيطة. ويجمع الخاص بك حماية نورتون المتاحة للأجهزة الأخرى، مثل الكمبيوتر ماك ® أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، في مكان واحد.
· إدارة عرض النطاق الترددي - يضبط تلقائيا نورتون استخدام البيانات التحديثات عند الاتصال بشبكات الجيل الثالث 3G لتجنب استخدام ما يصل حصتك البيانات الشهرية أو التسبب رسوم الفائض.
· ضعف الحماية - توقف المجرمين الإلكترونيين من استخدام الثغرات الأمنية (نقاط الضعف) في تطبيقات التسلل التهديدات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
نورتون نبض تحديثات - تحديثات الحماية الخاص بك كل 5 إلى 15 دقيقة، دون الإخلال لك.
المتطلبات:
· 300 ميغا هرتز أو معالج أسرع 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي اللازمة لاسترداد أداة) 150 ميغابايت من المساحة المتوفرة على القرص الثابت. · CD-ROM أو محرك أقراص دي في دي (إن لم يكن عن طريق تركيب تنزيل الإلكترونية)
ما هو الجديد في هذا الإصدار:
جديد: · طبقة التهديد التنظيف - الأهداف ويزيل يصعب إزالة التهديدات منتجات أقل تطورا كثيرا ما تفوت. · دائما ما يصل إلى تاريخ إصدار المنتج - نورتون يرسل تلقائيا تحديثات المنتج والميزة الهامة على مدار العام. أحدث نسخة بتثبيت دون الحاجة لك أن تفعل أي شيء. · مجانا 24X7 الدعم - عروض لك مساعدة الخبراء والأجوبة عن طريق الهاتف، الدردشة الحية أو عبر الإنترنت، كلما كنت في حاجة them.1
تحسن: · سونار حماية السلوكية والتهديد رصد لايف 24X7 - أقامات قبل، يكتشف ويزيل التهديدات التي لم يتم اختراعها بعد من خلال مشاهدة جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن أي نشاط مشبوه. · إدارة عرض النطاق الترددي 2.0 - يضبط تلقائيا نورتون استخدام البيانات التحديثات عند الاتصال بشبكات الجيل الثالث 3G لتجنب استخدام ما يصل حصتك البيانات الشهرية أو التسبب رسوم الفائض.
وينصح المستخدمين لدفع الانتباه أثناء تثبيت هذا التطبيق الإعلانية التي تدعمها:
وتشمل خدمات طرف ثالث لا علاقة لها وظيفة البرنامج ولكن تهدف إلى توليد الدخل

معلومات البرنامج
  المطور: سيمانتيك
السعر وتاريخ الاضافة على الموقع
.05-10-2015 الإعلانية التي تدعمها
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »