مرسلة بواسطة On 8:07 ص with لا يوجد تعليقات

Google Earth 7
Download Google Earth 7 Offline Installer free 2016

تنزيل برنامج Google Earth 7 غير متصل المثبت . استعراض - تمنحك جوجل الأرض فرصة للنظر في كوكب القادمة من جميع وجهات النظر بسبب مزيج من الصور لتحديد المواقع، وحلقت الرسوم التوضيحية وعلاوة على ذلك شارع البصر. تجربتها الناجحة عميقا أداة البحث على شبكة الإنترنت، وهو مقياس الهائل من المعلومات والصور بالإضافة المتاحة، وأيضا من السهل أن استخدام جعل الاستفادة من جعله أفضل نظام للعثور على كوكب مجموعتنا يعيشون على، ولكن بالمثل السماء، والقمر أو حتى المريخ.

العثور على كوكب الأرض جنبا إلى جنب مع جوجل الكوكب
جوجل الكوكب هو في الحقيقة نوع من خريطة 3D دينامية الكتاب. عليك أن تكون قادرا على رؤية ما (الى حد كبير) كل جزء من كوكب الأرض يبدو وكأنه. من أكبر المجتمعات الحضرية، والغابات الوطنية، وغمرت الكثير، كل الأعاجيب الكوكب هي في الأساس وضع علامة على الخروج.

في حال أن الكوكب هو حقا لا يكفي بالنسبة لك، يمكنك الحصول على الصور مرة كبيرة من القمر وعلاوة على ذلك المريخ، وكذلك الاطلاع في منتصف أزات. وبرنامج Google Earth الزاحف 7 الويب على الانترنت تساعد بالتأكيد تجد المنطقة التي كنت تبحث لجعل الاستفادة من كل شيء من التعامل معها، إلى ممارسة عامة تنسيق.

جوجل الأرض 7 ينقل العديد من الطلاءات التي بيانات عنصر وثيق الصلة في ما يخص نطاقات، على سبيل المثال، هامش، والشوارع، والمصنوعات 3D، والأشجار، والصور، والمناخ. سيكون لديك علاوة على ذلك القدرة على صهر المواد إلى Google الكوكب، على غرار الصور من المواقع التي قمت التحقيق. يتضمن برنامج Google Earth وجهة نظر تسليط الضوء على شارع، يمكن الوصول إليها على الفور على خرائط Google.com، لتعطيك فرصة للسير مجاني حول عدد قليل من المجتمعات الحضرية.

جنبا إلى جنب مع كل واحد من هذه الأجزاء، وجوجل كوكب تقديم علاوة على ذلك لك الفرصة لجعل الدورات، فصل الخطوة، تشمل قطع الغيار، والحفاظ على الصور، وحتى قيادة طائرة إلى جانب استنساخ الرحلة.

رحلة مع الماوس جهاز الكمبيوتر الخاص بك
استكشاف في إعداد الإصدار Google Earth 7 هو فطري للغاية، بالإضافة إلى كل ما تحتاجه هو الماوس الكمبيوتر أو المصيد على شاشة العرض. هل يمكن تكبير، وتحويل المنظور، سوف علاوة على ذلك بسهولة في جميع أنحاء الكوكب. وفيما يتعلق تتمتع نزهة المحوسبة جنبا إلى جنب مع شارع المنظور، يمكن أن تبدأ من خلال سحب صورة الرجل الصغير على طريق الوصول (قدم باللون الأزرق). الطريق رائع حقا كذلك. هذا هو السهل كما تبحث مع الماوس. الزاحف على الشبكة العالمية الانترنت بالاضافة الى كل قرار آخر واحد يمكن أن تقع على القائمة إلى جانب واحد، والتي يمكن أن تجعل الكثير أصغر من التمتع المنظور.

جوجل الأرض هو أداة رهيبة ولا تصدق بالإضافة إلى ذلك لمشاهدة الأرض وبيئتنا. محرك الرسوم التوضيحية يذهب أكثر، يشبه إلى حد كبير الكثير من البقع قد تجد في نقطة اهتمام. وتتعزز السطوح علاوة على المواد المنصوص عليها في الطلاء المختلفة في كثير من الأحيان. جوجل الأرض 7 غير متصل المثبت هو ترتيب الأهمية بمكان أن سيأخذ مما لا شك فيه أنك في منتصف الطريق في كل مكان في جميع أنحاء العالم دون أن تترك كرسي الخاص بك.

جوجل إيرث اتصال المثبت تحميل مجاني

نظام التشغيل: PC - ويندوز إكس بي، فيستا، 7، 8، 8.1، 10، نظام التشغيل Mac OS X 10.6.0 أو في وقت لاحق لينكس - LSB 4.0 (لينكس قاعدة قياسي) مكتبات
موقع: www.google.com/earth/

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »