مرسلة بواسطة On 11:36 م with 1 comment

ويندوز 7 هوم بريميوم 2016

  استعراض المنتج:

يهيمون على وجوههم الناس عادة قبل أن تختار نظام التشغيل لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ولكنها توفر ويندوز 7 هوم بريميوم حل سهل لذلك، بينما كان يعمل في وسيلة سهلة لتشغيل ونظام آمن، الإصدار هو مناقشة أفضل بكثير بالمقارنة مع الإصدارات الأخرى من نفس سبيكة مثل ويندوز 7 هوم الأساسي ويندوز 7 كاتب. مع توافر واسعة في تصنيع المعدات الأصلية والتجزئة ويندوز 7 هوم بريميوم هو واحد من بين نظام التشغيل الأكثر استخداما لصغار رجال الأعمال والمهنيين والمستخدمين المنزليين. نظام التشغيل هو ما يكفي لدعم الافتراضية داخل مفتاح الترخيص شراؤها رسميا. سمة مميزة أخرى عبر الإصدارات الأم هي ويندوز ايرو واجهة الزجاج. الرقابة الأبوية إلى واجهة حساسة جدا والأمثل لالتبديل السريع بين المستخدمين وتعزيز الأداء في جميع الشروط. وقال بالتالي نسخة من الأفضل تهدف إلى تحقيق الاستقرار والأداء وقبل كل شيء التوافق على حد سواء 32 بت و 64 بت المعالجات مع دعم النواة غير محدود.
 
وينبغي أن يكون الاستعراض واحد متحيز، وذلك عن إلزامي لمناقشة بعض السلبيات التي تعكس الخصائص التي تفتقر إلى ويندوز 7 هوم بريميوم فيها مع فقط 4 غيغابايت (32 بت) إلى 16 غيغابايت (64 بت) دعم ذاكرة الوصول العشوائي، وهذا نظام التشغيل ليس الخيار الأمثل للاعبين وبعض الدول الاخرى الذاكرة عالية مطالبين البرامج أو التطبيقات. في عداد المفقودين نظام تشفير الملفات، لم تضم أي وضع XP، لا وضع العرض والواضح أن لا كبيرة للسيطرة على المضيف البعيد. على الرغم من الميزات المذكورة أعلاه ليست جديرة بكثير من الجزء الأكبر ضخمة من المستخدمين، ولكن لا يزال لها أن تعتبر قبل السماح نظام ارتداء هذه النسخة من ويندوز 7. هوم بريميوم هو شيء جديد للأطفال، وهذا، بالإضافة إلى ما قبل ألعاب -loaded مثل سوليتير، الخلية الحرة، قلوب الخ يأتي مجموعة ألعاب بريميوم أيضا كجزء من التطبيقات المجمعة. كما تشمل اداة القص، مجلة ويندوز وملاحظات لاصقة في تفضيل لطبعات الأساسيين. وعلى صعيد أقصر هوم بريميوم هو فقط ما يكفي لتلبية احتياجات وسائل الإعلام والتواصل والتنقل والأمن الرقمية الخاصة بك في بقعة واحدة.
دعونا نناقش شيئا عن وسائل الإعلام الرقمية والأجهزة، وتحسين الصور عروض الشرائح وهناك لتقديم HD الصور الخاصة بك مع مزيد من التألق. ويندوز ميديا ​​بلاير 12 مع مجهزة تجربة وسائل الاعلام عن بعد و Dolby التوافق الرقمي، وزيادة تشغيل دي في دي جودة غير ممكن، تماما مثل المهنية وطبعة المؤسسة. الشبكات الميزات هي أيضا تصل العلامة ومشاركة اتصال إنترنت هو أكثر أمانا حتى. يمكن للمرء أن النوم الكمبيوتر واستئناف أسرع وقت التشغيل هو نفسه يدرك المغلوب من وضع النوم. الحزمة تأتي مع دعم للسائقين متعددة المطلوبة لتشغيل الجهاز بشكل صحيح مع جهاز متصل عن طريق. وبالتالي ويندوز هوم بريميوم هو وجود تطابق كامل لاحتياجات الحوسبة إذا كنت مقتنعا مع الميزات التي تمت مناقشتها.
يتم واحدة ويندوز 7 هوم بريميوم مع بعض السمات المثيرة المضافة حديثا وبعض التحسينات وهناك، والتي بالكاد أن يلحظ ذلك في بداية أو الإصدارات الأساسية. بعض الميزات ضرب أخرى للمنتج هي على النحو التالي.

ويندوز 7 هوم بريميوم: الميزات البارزة:

  1. بسيط في الاستخدام.
  2. معاينات شاشة كاملة من التطبيقات والبرامج.
  3. يمكن للمرء أن نظرة خاطفة وراء صناديق السريعة المفتوحة.
  4. خيارات البحث السريع، والحق في الراحة من قائمة البداية.
  5. الملاحة سطح المكتب المحسن.
  6. يمكن إنشاء الشبكة المنزلية بشكل آمن لتبادل الاتصالات.
  7. إدراج بعض خصائص الملاحة الجديدة.
  8. وتضمنت موضوعات محملة مسبقا جميلة.
  9. الأمثل لتجربة شبكة الإنترنت آمنة وأسرع.
  10. حتى أكثر.

 

ويندوز 7 هوم بريميوم هام: تفاصيل المنتج:

  1. النوع المنتج: نظام التشغيل .
  2. تحديث هنا على: 11، مارس 2016.
  3. نوع الإعداد: ISO.
  4. التوافق: كل 32 بت و 64 بت المعالجات.
  5. متاحة للتحميل: نعم.
  6. إجمالي الحجم: 2.4 غيغابايت و 3 GB على التوالي لأنظمة 32 بت و 64 بت.
  7. الترخيص: مجاني (تريل).
  8. المطورون: مايكروسوفت ويندوز .
  9. متطلبات النظام: 1.2 غيغاهرتز، 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 32 ميغابايت الرسومات، 10 غيغابايت في القرص تحرير مساحة القرص.
  10. نوع ISO: تمهيد.

لدينا اقتراح حول ويندوز هوم بريميوم:

ويندوز 7 هوم بريميوم هو إصدار رئيسي في تاريخ أنظمة التشغيل. من نظام التشغيل الأصلي يسيطر على تأمين الاتصال إلى العالم الخارجي، من الدرجة الأولى HD جودة العرض، وتبادل وسائل الإعلام وجهاز / توعية السائقين، وهذه الطبعة متخصصة هو كل هذه وغيرها من الإدارات كمنتج متميز. إذا كان لديك لم يحاكم هذا طبعة حتى الآن، ثم في وقت لتحصل على إعجابه مجد نظام تشغيل آخر.
 

كيفية تحميل ويندوز هوم بريميوم:

يتم توفير أزرار متعددة ذات الصلة أدناه لتحميل ويندوز 7 هوم بريميوم سواء لأنظمة 32 بت أو 64 بت. كلاهما في شكل ملف صورة ISO للتمهيد.
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »

1 التعليقات: