مرسلة بواسطة On 2:08 م with لا يوجد تعليقات

تحميل Tubemate لجهاز كمبيوتر ويندوز 10/7/8 . استعراض - يوتيوب قد انتهت فعليا حتى كونها مطلقة منصة الفيديو أبرز في جميع أنحاء العالم بسبب تشكيلة مذهلة من مقاطع، أفلام، المضايقون، والأغاني، وكذلك مقاطع الفيديو عادة استضافتها على خوادم الويب الخاصة بهم. وبالنظر إلى أن هناك قدرا كبيرا من المواد المثيرة يستحق تحميل، برنامج مناسب أو هناك حاجة حتى تطبيق في الواقع لهذه الغاية واحدة وإلا فإن أفضل واحد كبير هو في الواقع مما لا شك فيه Tubemate لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف الذكية وأيضا الهواتف المحمولة بشكل عام.
Tubemate للكمبيوتر

تحميل Tubemate لجهاز كمبيوتر ويندوز 10/7/8

فقط ما هو Tubemate؟
Tubemate هو في الواقع التطبيق الرائع الذي يسمح للعملاء لتثبيت أي نوع من تسجيل الفيديو من يوتيوب في طريقة بسيطة وسريعة أيضا دون مضايقات أو حتى على عملية سطو في سياق طريقة التحميل. بعض من أبرز هي السريع تحميل وضع خصيصا لتقديم عدد من العلاقات مساعدة، الذي هو في الواقع وسيلة مفيدة لتسريع التحميل لدينا عن طريق تركيب لخوادم استضافة مختلف، شيء مماثل كما ما دورات P2P مثل آريس، إيميول أو ربما أوتورنت استخدام لتوفير.

بديل آخر بارد هو في الواقع تاريخ متعددة تحميل التي يأتي مريحة حقا عندما نكون رعاية مختلف الأنشطة الأخرى في الجهاز لدينا، على سبيل المثال، يمكن أن فريقنا تتغير ببساطة لمتصفح الويب الخاص بنا، ال WhatsApp، شركة أو كل التطبيقات الأخرى في حين لدينا تحميل السلف التاريخ.

بالإضافة إلى ذلك، وضعت أيضا لا تشوبه شائبة لهواة الموسيقى، TubeMate تتكون من مقطع فيديو متكامل لتحويل MP3 التي تتيح للمستخدمين بسرعة "تحسين" أشرطة الفيديو الخاصة بهم مباشرة إلى ملفات MP3 لإمكانية اللعب يدوية كثيرة عن أدواتهم.

ملاحظات

بالإضافة إلى ذلك، ميريديان لاعب يعطي تسجيل الفيديو وقوائم التشغيل سليمة القدرات بحيث يمكن فرز البيانات بطريقة أكثر من ذلك بكثير خالية من المتاعب وتنظيما مما يؤدي فرض فقط ما كنت حقا مثل صنع قوائم التشغيل مع المستندات الخاصة بك تحميل وتثبيت.

تحميل Tubemate لجهاز كمبيوتر ويندوز 7 32BIT و64BIT - في الوقت الراهن، لعشاق الأكثر حماسا من الشبكات الاجتماعية مثل تويتر، Google.com +، الفيسبوك، وهلم جرا، قد مناقشة بك تنزيل مقطع الفيديو من خلال لمس زر أو ببساطة مراسلة كل من الكائنات من الزملاء والأقارب أو المكالمات بشكل عام.

إذا كان هذا لا يكفي، وبحث YouTube والتوصيات ذات الصلة أشرطة الفيديو على الانترنت خلق إضافة مفيدة حقا لاستخدام ميزات، وخاصة تلك التي يبحثون فعلا عن أشرطة الفيديو متطابقة أو حتى ذات الصلة / الموسيقى التي تتناسب مع تفضيلهم الفردي أو الحماس. قرارات الفيديو على الانترنت أيد

كما يدعم TubeMate الكثير من القرارات فيديو كليب مثل كامل HD (1920 x 1080)، اقترح لأدوات مثل الكون تبويب، الكون S2 وأيضا للحواسب الشخصية بالتأكيد يتم اعتماد تسوية HD أيضا (1280 × 720)، ريكومنيد للغاية لالراقية وحدة. استدامة الحلول أقل جدا في المستخدمين الحدث يحتاج مقاطع الفيديو أو الموسيقى جنبا إلى جنب مع انخفاض أعلى جودة لتجنيب بعض المناطق على أجهزتهم.

التطبيق في المقام الأول متاحة بسهولة للوحدات الروبوت ولكن لحسن الحظ هو في الواقع أنه أمر يمكن تحقيقه في الواقع أن يكون هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا، وكذلك عن طريق تحميل وتثبيت نظام هاتفيا بلوستاكس. لأولئك منكم التي في الواقع لم يسمع عن هذا النظام في الماضي، وهذا هو في المقام الأول مجانا من البرنامج التكلفة التي تمكنك من "تقليد" أو حتى إعادة مغامرة الروبوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وسيلة جهد حقا. هذا اسمحوا برمجيات تشغيل وأيضا استفادة أكبر من التطبيقات النقالة المفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويضم القدس مكان تشغيل 2، برقية، أسطورة كاندي الإزدحام، الطيور الغاضبة، وكذلك بالطبع TubeMate، فقط من بين آخرين.

كيف يمكنك طرح Tubemate على الحاسوب الشخصي.
بعد أن تم الانتهاء من التحميل، فقط الافراج عن the.apk البيانات (يجب فتح بلوستاكس بمجرد القيام بذلك) وأيضا فإن التطبيق بالتأكيد بدء تثبيت تلقائيا ضمن إطار بلوستاكس، ببساطة الوقوف إلى جانب حتى يتم تنفيذ عملية الخروج.

Tubemate للكمبيوتر ويندوز التطبيق مجاني - كل ما عليك القيام به بعد ذلك يتم تحديد الواقع TubeMate لرمز جهاز الكمبيوتر على بلوستاكس، الحنفية / انقر على ذلك، واتخاذ ما يخص استخدام وكذلك البدء في اتخاذ السرور في جميع المكونات، وكذلك وسائل الراحة لل تطبيق رائع. كما ستحصل عرض، شريط البحث تكمن بالإضافة إلى نافذة المنزل (الى حد كبير في نفس المكان بالضبط كما من خلال برنامج YouTube للهواتف المحمولة)، يكفي ان تدخل فقط ما كنت تبحث فعلا عن وأيضا البدء في البحث. في أقرب وقت كما كنت قد التقطت الفيديو الذي ترغب في تحميل وفتح ذلك (حدد الفيديو)، وكذلك في أعلى يمين الشاشة اختر السهم الأخضر لبدء التحميل. سيتم حفظ الفيديو على الانترنت في الواقع في الدليل مقطع الفيديو المحدد في خيارات التطبيقات، وبطبيعة الحال يمكنك تغيير هذا الدليل موقع من خلال النقر على 3 نقاط في الجانب الأيمن العلوي من شاشة العرض، ومن المؤكد أن يقدم في الواقع الخيارات التي تتكون من " تفضيلات "حيث سيكون لديك القدرة على تحويل هذه واحدة من عدة بعضها الآخر.

عندما ضرب صديقة للبيئة حمل رأس السهم على شاشة العرض الأعلى، ستلاحظ نافذة العلامة التجارية الجديدة سوف يحضر نقدم لكم جميع المستوطنات الفيديو كليب عرضت للتنزيل من البيانات الخاصة بك، مجرد المضي قدما وكذلك اتخاذ قرار بشأن واحدة أن الدعاوى أفضل بكثير حاجتك. تأخذ في الاعتبار أن بعض تسجيلات الفيديو يمكن ببساطة أن تقدم في الواقع إما على انخفاض أو ارتفاع القرار، وحتى إذا كان مقطع فيديو من اختيارك ليس على الدقة المطلوبة، والشركة تقترح العودة إلى شريط البحث وأيضا محاولة وضعه أكثر واحد تكرار الفيديو عبر الإنترنت نفسه بالضبط على موقع يوتيوب التي يمكن أن تلبي بسهولة الطلب التسوية الخاصة بك. يمكنك بسهولة استخدامه على ويندوز أو ماكنتوش.

وأخيرا وليس آخرا، وثائق فيديو معينة هي في الواقع عادة كبيرة جدا (إلا إذا كان الفيديو على الانترنت وجيزة جدا)، انظر إلى أنه لديك مساحة كافية على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك لتخبئة البيانات التي النزول يوتيوب، بهذه الطريقة الخاصة بك بالتأكيد لن تنقطع التنزيلات نتيجة لعدم وجود تخزين في الأداة الخاصة بك.

تحميل Tubemate لجهاز كمبيوتر ويندوز 10/7/8


Next
« Prev Post
Previous
Next Post »