مرسلة بواسطة On 12:32 ص with لا يوجد تعليقات

تحميل برنامج استعادة كلمة السر ويندوز 2016

 

استعادة كلمة السر


تبحث عن برنامج موثوق لاستعادة كلمة السر ويندوز في عام 2016.؟ نوافذ استعادة كلمة السر يدعم ويندوز XP، 7، 8.0، 8.1 و 10 إعادة تعيين كلمة المرور.

نوافذ استعادة كلمة السر 2016: 

هل حدث أن أغلقت من أي وقت مضى مع كلمة السر ويندوز الادارية .. ؟؟؟ نعم، انها مؤلمة جدا بالنسبة للمستخدم، كلما كان هذا يحدث في نظام التشغيل وهناك عدم ترك أي خيار سوى يهيمون على وجوههم محركات البحث لبعض برامج ويندوز استعادة كلمة السر ، التي يمكن إعادة تعيين أو استعادة كلمة السر ويندوز لهذا المستخدم. ورغم وجود العديد من البرامج التي يمكن أن تؤدي المهام المعنية ولكن موضوع النقاش هو أداة مهمة وموثوقة وسريعة بما فيه الكفاية لإزالة كلمة السر ويندوز بكفاءة بحيث يمكنك تسجيل الدخول بدون توفير كلمة مرور المسؤول. التي تبدو جيدة حقا كما يمكنك تعيين كلمة مرور جديدة من مدير الحسابات في وقت لاحق، مرة واحدة يتم إعطاء الوصول إلى نظام التشغيل. موثوق بها المنتج في المناقشة من قبل الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وهو واحد الشهير لأداء المهمة ذات الصلة وليس فقط لحسابات الادارة ولكن الضيوف أيضا. الاشياء متاح حرفيا للتحميل فقط في نقرة واحدة وينصح النسخة التجريبية لإعطائها الذهاب معه.
وستة نجوم ترشيحا SmartKey نوافذ استعادة كلمة السر برنامج مع معدل استرداد 100٪، وإلى جانب هذا انها معروفة جيدا للتعامل مع سلاسل كلمة مرور معقدة. أفضل جزء هو، ويدعم البرنامج أيضا مع Windows 2000، XP، ويندوز 7، 8 و ويندوز 10، وكذلك، واحدة أخرى قد تواجه المنتج على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة لوحية من مختلف العلامات التجارية مثل ديل، إتش بي، سوني، لينوفو، أيسر، آسوس وIBM الخ
العملية بسيطة جدا ولكن يتطلب لها قليلا من المعرفة لتحديد العمليات. كل ما تحتاج إليه هو، على CD / DVD خلق أو محرك أقراص فلاش USB لجعل القرص للتمهيد ولكن هناك وجود بعض وسائل بديلة للحصول على هذا القيام به، يمكن إنشاء صورة ISO لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور، على متن الطائرة. ولكن الشيء المهم للنظر هنا هو، كما ان الجهاز يحبس لن تكون قادرة على إنشاء أقراص تمهيد لذلك لديك جهاز كمبيوتر في متناول سليمة لتحقيق هذا. التالي توصيل فلاش سائق أو وضع CD / DVD لمعرفة البرنامج التشغيلي وعلى استعداد للقيام بهذه المهمة. البرنامج هو في التوافق تام مع نظام الملفات المعتمدة مثل، NTFS، FAT16 و FAT32 غيرها للحصول على محركات الأقراص الصلبة نعم، انها تدعم أجهزة مثل ساتا، IDE، SCSI وغيرها.
بالإضافة إلى الميزات التي ذكرت في الاستعراض أعلاه، هناك بعض الملاحظات البارزة الأخرى، التي يتعين عليها أن تعتبر في لمحة تحت القسم.

استعادة كلمة السر

 

نوافذ استعادة كلمة السر 2016: الميزات البارزة:

  1. الشامل والأجهزة طريقة آمنة لاسترداد فقدت كلمة السر ويندوز.
  2. مدعومة بشكل جيد مع كل نظام التشغيل الحديث وين مقرها.
  3. العمليات حاليا.
  4. أخف وزنا وسريع في وظائف.
  5. إصدارات متعددة المتاحة.
  6. دعم المستخدمين واسعة النطاق.
  7. المشرف والزوار حسابات معتمدة.
  8. مناسبة حتى لاسترداد كلمة المرور معقدة.
  9. علامات تجارية متعددة معتمدة.
  10. تستطيع إما إزالة أو إعادة تعيين كلمة المرور فقدت للتو في دقائق.
  11. أكثر بكثير…

نوافذ استعادة كلمة السر 2016: هام تفاصيل المنتج:

  1. تسمية المنتج: استعادة كلمة السر .
  2. تحديث هنا في: 22 يونيو 2016.
  3. المطورون: SmartKey .
  4. النوع: مشرف استعادة كلمة السر.
  5. الإعداد الحجم: 36 ميغابايت المجموع.
  6. اسم الإعداد: windows_password_recovery_trial.exe.
  7. الإصدار: الطبعة 2016 ل.
  8. الترخيص: تريل مجاني.
  9. Rquirement النظام: جميع الحديثة (ويندوز القائم) نظام التشغيل، مع 150 ميغابايت من المساحة الحرة وذاكرة 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي.
  10. التوافق: 32 بت و 64 بت.

لدينا اقتراح حول: نوافذ استعادة كلمة السر 2016:

استعادة كلمة السر ويندوز هو وسيلة لإعادة تسجيل الدخول الخاصة بك على الفور دون وجود أي عمليات معقدة أو علم الصواريخ المعنية. ومليون من المستخدمين لا يمكن أن يكون خاطئا، ولكن لا يزال قد ترغب في المضي قدما في النسخة التجريبية وإذا اقتنعت، الحصول على واحد بالنسبة لك في السعر الرخيص. نحن المشاهدين المشورة ليكون الاختيار مع النسخة متعددة المقدمة من قبل المطورين لاحظت الميزات التي والخبرات النسخة الفردية في.

كيفية تحميل ويندوز لاستعادة كلمة السر 2016:

المنتج هو افايلبلي هنا فقط في نقرة واحدة لتحميل الزر أدناه. لها متوافقة تماما مع أبنية 32 بت و 64 بت نظام، ومحاولة إعطائها الآن.

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »