مرسلة بواسطة On 6:22 ص with لا يوجد تعليقات


إبسون XP-860 برنامج تشغيل Windows 08/10 . استعراض - وXP-950 يعطي كلا USB علاوة على منافذ إيثرنت. وتضم جمعية النائية واي فاي اللاسلكية إلى جانب المباشر، الذي يعزز علاقة بتوزيع فورية وثيقة من قبل دوهيكي المناسب دون الحاجة للأداة. الطابعة مثالية على الرغم من جوجل الغيمة الناشر، وبالإضافة إلى ذلك تمكن منظمتنا للعملاء مسح مباشر لالفيسبوك. هذا مساعديه إجابات إبسون الاتصال، وتسليط الضوء على القدرة على الوصول، ويطبع على الرغم من المعلومات التحقيق والصور والرسائل إلى جانب مداخل بلوق التي تبدأ من جهاز كمبيوتر لوحي، لاسلكي أو حتى أجهزة الكمبيوتر بدءا من جميع من خلال العالم.
 
ايبسون اكس بى

سائق إبسون XP-860 لجهاز كمبيوتر ويندوز 08/10


هذا هو تعمل بميزة AirPrint مناسبة، وهو بالإضافة إلى ذلك Mopria مضمونة. ما تعمل بميزة AirPrint عرضت توزيع النابعة من أصول دائرة الرقابة الداخلية، وMopria Partnership- - كونسورتيوم الإيثار التي إبسون تخوفات - يريد أن يحقق لالروبوت. وXP-950 هو حقا جعل الخط المباشر لأداء ببراعة مع Mopria نشر تطبيق إدارة الخبراء وهيكل الطباعة الضمني في v4.4 الروبوت أو حتى في وقت لاحق، وتمكين الأفراد الروبوت بسهولة نقش التقارير والرسائل والصور أو حتى المناطق.

التكاليف نتيجة لذلك، في ضوء فحص لدينا، كان حقا على حزمة المخلوطة، مع رسالة المؤسفة علاوة على ذلك إلى حد ما أفضل من المتوسط ​​التصميم والصور بالإضافة إلى ذلك. ويتفق وقسط المحتوى مع معظم أي نوع من الاستفادة جعل ممتلكات وغيرها من السجلات، على غرار يستأنف، على مقربة التي كنت أحب لتقديم التمييز واقعية لا يصدق، وتستخدم المنظمة الأكثر الداخلية، وغيرها من المحفوظات السلطة والتقارير التي تجعل استخدام القليل حقا من الأنماط النصية.

إبسون XP-860 سائق مجانا لنظام التشغيل Windows 08/10 - تسجيل فيديو من الطراز الرفيع يفعل أي نوع من أنواع الملكية أو ربما داخل الاستفادة منظمة، بما في ذلك الهدايا باور بوينت. الأشكال المختلفة هي رائعة حقا وعلاوة على ذلك غارقة بشكل صحيح. معظم عرض الصور إلى التردد، على سبيل المثال، التحبب الخطوط العريضة الداب علاوة على ذلك. يتم إسقاط بعض هزيلة، خطوط المختنقون ضد ماض باهتة. رأيت علاوة على ذلك تقليم خفيف، بطريقة السائدة العادي من الحبوب شاحب، في مختلف الصور مع سجلات قوية.

هناك 5 أصحاب الحبر، بما في ذلك قاتمة تصور. تكاليف الإشراف الناشئة من 4.6 بنسات كل صفحة موقع تدرج الرمادي وبالإضافة إلى ذلك 16.3 الدايمات كل موقع التظليل، على بعد كميات إبسون للأسعار وعوائد الناشئة من نفسه بشكل غير عادي معظم حامليها الحبر تجنيب النقدية، هي في الواقع أكثر وضوحا من كمية كبيرة من الطابعات متعددة الوظائف نافثة للحبر من المعدل. أهمها مع الإنفاق عمل يرقى أن لدينا team've يعتبر قريب جدا في الآونة الأخيرة هي صورة أخرى مختلفة حقا مدفوعة (حتى 'سمسم الآن لا تزال مفيدة على نطاق واسع) الطبقة بما في كانون PIXMA MG7120، الذي كان في متناول في في بالضبط نفس بنسات في أحادية اللون صفحة الموقع وتقلص طفيف 13.4 النقدية كل صفحة موقع الظل.

وعلى الرغم مما كان متوقعا، فقد حافظت أكثر بكثير، تقع الأعمال الأخ MFC-J4610DW حقا إدارة التكاليف فقط 2.3 بنسات كل موقع أحادية اللون إلى جانب 8 قروش لكل مختلفة صفحة موقع الأشكال، في حين أن إبسون 3640، MFP التي تركز على عمل آخر، له استخدامات من 3.2 بنسات كل صفحة أحادية اللون الموقع علاوة على ذلك 11.4 البنسات كل صفحة الظل.

إبسون XP-860 برنامج تشغيل طابعة Windows 08/10

[ حمل من هنا ] إبسون XP-860 برامج التشغيل والمرافق كومبو حزمة ويندوز 10، 8، 8،1 حتي 32 بت / 8 64-بت
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »