مرسلة بواسطة On 12:19 ص with لا يوجد تعليقات

ويندوز إكس بي الحزمة الخدمية Service Pack 3

 

ويندوز إكس بي حزمة الخدمة Service Pack 3 المهنية ISO هو الحال مع جميع السائقين ساتا. وعلى الرغم من الدعم الرسمي والتحديثات من نظام التشغيل Windows XP قد انتهت منذ فترة طويلة من قبل مايكروسوفت، ولكن لن تكون هناك أسباب كافية لعدم استخدام XP كنظام تشغيل. مع دعم لغات متعددة، ويندوز إكس بي حزمة الخدمات بناء النهائي 5512 هو خيار لأولئك الذين هم المهوس إلى عمليات إكس بي سريعة والبساطة. بالإضافة إلى تحديث متخصصة في بعض التحسينات والتجهيزات طفيفة ولكن الإلزامية التي لا يدركها بالعين المجردة ولكن هناك لمساعدة الإصدارات السابقة. ويتم تضمين أفضل جزء جميع التحديثات السابقة داخل الحزمة وانها واحدة إلى صورة ISO للتمهيد تماما. مواصفات متطلبات طبعة هي أقل بالمقارنة مع أنظمة التشغيل الحديثة مع توفير ورشة مستقرة وآمنة لتنفيذ عمليات النوافذ القياسية. الإعداد هو مناسبة لمعالجات 32 بت و لقد تجهيزه مع تحسن الوضع الأمني ​​والشبكة.
ويندوز XP هو قابل للتشغيل من جهاز USB وكذلك من DVD / CD مكتوب لهذا الغرض. ان تركيب بالكاد يستهلك 30-35 دقيقة، وسيتم ذلك عن الإعدادات تلقائيا مع السائقين ساتا قبل تحميلها. التحقق من: ويندوز XP SP3 الأسود الطبعة 2015 .
رسمي أو Windows XP الأصلي حزمة الخدمة Service Pack 3 بناء النهائي، وقفت ذات يوم آخر التطورات الرئيسية التي تشكل نظام التشغيل على نطاق واسع لمحبي ويندوز في حين يعمل احد تركيزا بشأن التكنولوجيا الجديدة. من التثبيت للعمليات، كل شيء هو أسرع ومستقر وفقا لما هو مطلوب من أي وقت مضى من قبل الحاسبات. ويندوز ميديا ​​بلاير هناك لتشغيل ملفات الصوت والفيديو أصلا من خلال دعم المزيد من الأشكال نظرا HD. ميزات أخرى بما في ذلك وجود كافة التحديثات من مايكروسوفت، إنترنت إكسبلورر 8 (IE 8)، مشغل فلاش 11.6 والسائقين. قد يكون هناك سبب آخر لاختيار نظام التشغيل في مناقشة كخيار المفضلة لديك والتي هي دعم شامل لالكلاسيكية ألعاب جماعية ويندوز والثالثة أو التطبيقات ذات الصلة.
على الرغم من أن هناك شيئا كثيرا لمناقشته حول Windows XP بناء النهائي، ولكن هناك بعض السمات البارزة المذكورة أدناه، والتي تجعل هذا المعلم ضرب الخيار الأفضل بالنسبة للملايين في جميع أنحاء العالم في عصره.

 

ويندوز إكس بي حزمة الخدمة Service Pack 3: الميزات البارزة:

  1. يتم تضمين كافة التحديثات السابقة.
  2. أبسط بعد OS قوية.
  3. أسرع في والتركيب.
  4. عملية تحديث كبيرة.
  5. وتشمل السائقين ساتا.
  6. الأمثل لأداء أفضل.
  7. بعض التركيبات من الطبعات السابقة (الشبكة والأمن، والأهم من ذلك).
  8. أنب لعمليات سريعة.
  9. يتم تضمين كافة تطبيقات ويندوز القياسية.
  10. حتى أكثر ... ..

 

ويندوز إكس بي حزمة الخدمة Service Pack 3: هام تفاصيل المنتج:

  1. عنوان المنتج: ويندوز إكس بي حزمة الخدمات 3 بناء نهائي 5512.
  2. النوع: نظام التشغيل.
  3. تحديث هنا في: 25-05-2016.
  4. الإعداد الحجم: 615 MB.
  5. نوع الإعداد: غير قابل للتشغيل.
  6. التوافق: 32 بت.
  7. المطورون: مايكروسوفت .
  8. الترخيص: مجانية.
  9. تحديث إلى تصنيف: أنظمة التشغيل .
  10. متطلبات النظام: 500 غيغاهرتز المعالج أو بنتيوم الثاني، و 64 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة المطلوبة مع 16 ميغابايت الفيديو / الرسومات.

لدينا اقتراح حزمة خدمة ل Windows XP 3:

وتوجد العديد من أنظمة التشغيل الحديثة التي تتفوق في توفير تجربة حوسبة في نهاية المطاف إلى المستخدم ولكن هناك نعمة والطبقة المرتبطة مع نظام التشغيل Windows XP، والتي لا يمكن تجاهلها في اي من الاتجاهين. موجه البناء النهائي XP لتوفير ما حصلت هذه الطبعة في نهاية المطاف لعشاق، في حين تحتوي على قوة ويندوز إكس بي وجميع التحديثات، وبناء 5512 هو اقتراح لمحبي ويندوز classicial.
 

كيفية تحميل ويندوز إكس بي حزمة الخدمات 3:

بعد تحميل المناسب أدناه، يمكنك الحصول على نسختك من Windows XP حزمة الخدمة Service Pack 3 بناء نهائي 5512 ISO مع سرعة عالية من مصدرنا آمن.


Next
« Prev Post
Previous
Next Post »