مرسلة بواسطة On 12:48 ص with لا يوجد تعليقات

Windows Vista Home Premium ISO 32 Bit 64 Bit free 2016

ويندوز فيستا هوم بريميوم ISO تحميل 32 بت 64 بت

هنا يمكنك تحميل ويندوز فيستا هوم بريميوم ISO تحميل 32 بت 64 بت مجانا. وهذا هو صورة ايزو قابل للتشغيل ويندوز فيستا SP2 ..................

ويندوز فيستا هوم بريميوم: استعراض المنتج:

ويندوز فيستا هوم بريميوم هو واحد من بين الطبعات الأكثر استقرارا من أي وقت مضى صدر من قبل مايكروسوفت، التي تتألف من سلسلة ويندوز فيستا المبتدئين، الصفحة الرئيسية الأساسية، هوم بريميوم، والأعمال التجارية، والمشاريع وفي نهاية المطاف. تماما مثل ويندوز 7 ، فيستا جعلت أيضا مكانة بارزة في عالم أنظمة التشغيل والتي تحسب خاصة فيما يتعلق البساطة والأمن وتحقيق انفراجة في ساحة بسيطة منصة التشغيل كنها قوية. مع مظهر ويندوز فيستا قد أدخلت مميزة، الرقابة الأبوية الجديدة التي هي ببساطة ما يكفي لإدارة سلوك الأطفال نحو أجهزة الكمبيوتر. طبعة في مناقشة متخصصة في السهل للبحث تطبيق نظام وطريقة أكثر أمانا لتصفح والربط الخبرة للعالم الخارجي. تم الكشف عن وسيلة جذابة لتنظيم وسائل الإعلام مثل الصور والأصوات وأشرطة الفيديو التي يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق قوة المركز الإعلامي. وقد تكشفت ويندوز فيستا هوم بريميوم مستويات مختلفة من تجربة المستخدم كما الاشياء النتيجة أكثر سهولة، سرعة الوصول إلى البرامج المهام اليومية هناك مع الاستجابة المستمرة.
 
كان هناك تحسن كبير للحفاظ على الاختيار والتوازن على نشاط أطفالك في حين انهم مدمنين على الألعاب عبر الإنترنت أو دون اتصال. وقد جاء فيستا إلى الأمام مع نجم نظام تصنيف لتصنيف الألعاب المناسبة والملائمة (في جميع الشواغل) لأطفالهم. كان شرط رئيسي آخر في ذلك الوقت حاجة لنظام التشغيل أكثر تركيزا بالمقارنة مع ويندوز XP والتي تم توفيرها عندما اتخذت فيستا هوم بريميوم التهمة، وتوفير نظام تبريد وأكثر التزاما، كما دعا ويندوز ايرو. ومن ثم ويندوز فيستا هوم بريميوم هو أكثر أمانا وتحسن أداء الحكمة بالمقارنة مع ويندوز XP.
وتقدم ويندوز فيستا هوم بريميوم ISO هنا الذي هو في شكل تمس الرسمي وغير جاهزة للإقلاع. إعداد الوقت للنسخة هوم بريميوم هو 35 دقيقة فقط، لا تزال تعتمد على مواصفات النظام. يمكن للمرء أن يختار هذه الطبعة باعتباره نظام التشغيل القياسية التي يمكن الموثوقية مكافحة جميع أنواع البرامج الضارة المحتملة مع توفير جهاز كمبيوتر آمن للعمل مع. وقد صمم هذا النظام أحدث ضد XP لتحمل تعطل النظام أقل ويمكن أن يكون من ذوي الخبرة بالتأكيد المزيد من التحسينات الأمنية. تبدو الحكمة هوم بريميوم هو نسخة المضغوط الذي يجمع كل الاشياء يمكن الوصول إليها داخل موالف الشريط الجانبي والأدوات. وعلى صعيد أقصر، يمكن أن نعلن، طبعة في مناقشة باعتبارها دعوى الأنسب بالنسبة لك لكسب المزيد من الإنتاجية بالمقارنة مع XP وغيرها من الإصدارات السابقة من قبل Microsoft.
مراجعة أعلاه هو فقط ما يكفي لإعطائك ما هو نظام التشغيل هذا كل شيء، وأبعد من ذلك، يتم سرد مزيد من المعلومات أدناه والتي سوف تعطي رؤية أكثر وضوحا في ملامح المضربين.
 

ويندوز فيستا هوم بريميوم: الميزات البارزة:

  1. تحسين الأداء.
  2. أقل تواترا نظام تحطمها.
  3. تحسين المركز الإعلامي.
  4. أسهل لإعداد وتحسين ميزات الشبكات.
  5. انعكاسات أكثر سلاسة واللمس أكثر ديناميكية على الرسوم المتحركة.
  6. إدراج ويندوز ايرو.
  7. التعرف على الكلام.
  8. شملت وضع سلامة الأسرة.
  9. تعزيز الدعم المدمج في.
  10. ويندوز ميديا ​​بلاير 11.
  11. حتى أكثر ....

ويندوز فيستا هوم بريميوم: الميزات البارزة:

  1. المنتج التسميات: ويندوز فيستا هوم بريميوم.
  2. النوع: أنظمة التشغيل .
  3. تحديث هنا في: 12 يوليو 2016.
  4. نوع الإعداد: غير قابل للتشغيل ISO ل.
  5. الإعداد الحجم: 2.58 GB و3.32 GB respectiviely.
  6. التوافق: 32 بت و 64 بت.
  7. متطلبات النظام: ويوصى 7 الفضاء GB القرص الحرة مع ذاكرة 1 جيجا بايت لعمليات أكثر سلاسة.
  8. الترخيص: التجربة المجانية.
  9. المطور: مايكروسوفت .
  10. اسم الإعداد: WebForPC_Windows_Vista_Home_Premium_32_Bit.iso، WebForPC_Windows_Vista_Home_Premium_64_Bit.iso.

 

لدينا اقتراح حول: ويندوز فيستا هوم بريميوم:

من أجل تأمين المعاملات عبر الإنترنت استحدث ويندوز فيستا مستوى جديد من السيطرة على الغش، ومكافحة البريد المزعج والتصيد في مجال حماية بيانات شاملة، وبالتالي جعل حياتك على الإنترنت أسهل جدا للتجربة في نهاية المطاف. في الخلاصة نوصي أن يكون نظام التشغيل هذا multip الأغراض وتحديث يعود الينا مع تواصلك معنا.

كيفية تحميل ويندوز فيستا هوم بريميوم:

تحميل بسيط جدا، فقط انقر فوق الخيار المطلوب (زر) أدناه لاختيار ويندوز فيستا هوم بريميوم 32 بت أو 64 بت أنظمة، وسيتم القيام به بقية تلقائيا.
 


Next
« Prev Post
Previous
Next Post »